منتدى قطمارس
منتديات قطمارس الارثوذكسية
مرحبا بك عزيزى الزائر / عزيزتى الزائرة
سلام ونعمة ربنا يسوع المسيح , منتدى قطمارس يرحب بكم ويتمنى لكم وقت ممتع مع المسيح الهنا
ونتمنى أن تتواصل معنا وسجل دخولك للتعبير عن ارائك فى مواضيعنا وايضا بوضع مواضيع مفيدة
أنت لم تعرفنا بنفسك فقم بالدخول وان لم يكن لك حساب بعد , نتشرف بدعوتك لأنشائه . نتمنى ان تنضم
الى اسرة منتدى قطمارس .


سنتشرف بتسجيلك

وشكرا
أدارة المنتدى

منتدى قطمارس

منتـــدى قطمــارس يرحب بكم ويتمنى لكم وقت ممتع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالشاتالتسجيلدخول
Rolling Eyesسنكسار اليوم الاثنين من منتدى قطمارس (14 طــوبة)††† 23/01/2012أحسن الله إستقباله ††† نياحة القديس ارشليدس الراهب المجاهد ††† استشهاد القديسة مهراتى ††† نياحة القديس مكسيموس أخى دوماديوس Rolling Eyes

شاطر | 
 

 إحالة قضية التعدى على ضابط شرطة بالإسكندرية للنيابة العسكرية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 461
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/08/2011
العمر : 42

مُساهمةموضوع: إحالة قضية التعدى على ضابط شرطة بالإسكندرية للنيابة العسكرية   الإثنين سبتمبر 05, 2011 1:10 am


الإسكندرية - أ ش أ

أحالت مديرية أمن الإسكندرية قضية تعدى بلطجي على ضابط شرطة للنيابة العسكرية؛ وذلك بعد تعديه على الضابط وإصابته أثناء تأدية عمله.

وتم تشديد الحراسة على البلطجى داخل المستشفي الجامعى بالإسكندرية استعدادا للبدء فى التحقيق معه فور سماح حالته الصحية نظرًا لقيام الضابط بإطلاق عيار نارى على قدمه مما أسفر عن إصابته ونقلة للمستشفى.

وكان وزير الداخلية اللواء منصور العيسوى قد قام بزيارة ضابط الشرطة بمديرية أمن الإسكندرية بمستشفى الشرطة بالمحافظة؛ حيث يتلقى العلاج إثر إصابته أثناء قيامه بواجبات عمله بالدفاع عن المواطنين من البلطجة.

وتعود أحداث الواقعة لبلاغ وصل لإدارة شرطة النجدة بوجود مشاجرة ومصاب أمام فندق (المحروسة) مما أثار حالة من الذعر والهلع بين المواطنين..

وانتقل النقيب محمد سالم الضابط بإدارة شرطة النجده لمكان البلاغ وتبين حدوث مشاجرة بين محمد السيد 28 سنة "عاطل" سبق ضبطه في قضايا مخدرات وضرب وصابر مجدى 48 سنة بائع مقيم بدائرة قسم أول الرمل ومصاب بجروح قطعية بالوجه والرقبة بسببب قيام الأول بمعاكسة شقيقة الثانى تعدى خلالها الأول على الثانى بالضرب بقطعة زجاج محدثا إصابته المنوه عنها وتم نقله للمستشفى الجامعي للعلاج..

وأثناء قيام الضابط بمحاولة ضبط الأول قام باعتلاء سور الكورنيش وتعدى على الضابط بقطعة زجاج محدثا إصابته بجروح متهتكة بالحاجب والعين اليسرى والساعد الأيمن ثم قام برشق سيارة النجدة والقوات بأكواب زجاجية مما أثار حالة من الذعر بين المواطنين فقام الضابط بإطلاق أعيرة نارية فى الهواء من سلاحة الميري للسيطرة عليه مما أدى إلى إصابته بطلق نارى بالحوض وبالساق اليسرى..

وعلى الرغم من إصابة الضابط البالغة لم ينقل للمستشفى إلا بعد إبلاغ الإسعاف لنقل المتهم للمستشفى الجامعى وتعيين الحراسة اللازمة عليه.

كما تم نقل الضابط لمستشفى الشرطة لتلقى العلاج، وقام مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية اللواء خالد غرابة بزيارته وقرر صرف مكافأة له.

وبدوره قام وزير الداخلية أثناء تواجده بالإسكندرية بزيارة سريعة للضابط في المستشفى وتكريمة تقديرا لشجاعته وحرصه على أداء مهام عمله بشجاعة وإخلاص، واطمأن الوزير على توفر كافة الرعاية الصحية للضابط المصاب.**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://katamares.forumegypt.net
 
إحالة قضية التعدى على ضابط شرطة بالإسكندرية للنيابة العسكرية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قطمارس :: منتــدى العـــــام :: الأخبــــــار :: أخبــــار الحوادث والقضايا-
انتقل الى: