منتدى قطمارس
منتديات قطمارس الارثوذكسية
مرحبا بك عزيزى الزائر / عزيزتى الزائرة
سلام ونعمة ربنا يسوع المسيح , منتدى قطمارس يرحب بكم ويتمنى لكم وقت ممتع مع المسيح الهنا
ونتمنى أن تتواصل معنا وسجل دخولك للتعبير عن ارائك فى مواضيعنا وايضا بوضع مواضيع مفيدة
أنت لم تعرفنا بنفسك فقم بالدخول وان لم يكن لك حساب بعد , نتشرف بدعوتك لأنشائه . نتمنى ان تنضم
الى اسرة منتدى قطمارس .


سنتشرف بتسجيلك

وشكرا
أدارة المنتدى

منتدى قطمارس

منتـــدى قطمــارس يرحب بكم ويتمنى لكم وقت ممتع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالشاتالتسجيلدخول
Rolling Eyesسنكسار اليوم الاثنين من منتدى قطمارس (14 طــوبة)††† 23/01/2012أحسن الله إستقباله ††† نياحة القديس ارشليدس الراهب المجاهد ††† استشهاد القديسة مهراتى ††† نياحة القديس مكسيموس أخى دوماديوس Rolling Eyes

شاطر | 
 

 مصر تترقب محاكمة مبارك .. اليوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 461
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/08/2011
العمر : 43

مُساهمةموضوع: مصر تترقب محاكمة مبارك .. اليوم   الإثنين سبتمبر 05, 2011 12:33 am

كتب فتحي الصراوي وانتصار النمر ومحمد الطوخي :
تترقب مصر والعالم اليوم جلسات محاكمة الرئيس السابق محمد حسني مبارك ونجليه علاء وجمال وحبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق و6 من مساعدي وزير الداخلية السابقين وحسين سالم رجل الأعمال الهارب.
علمت "الجمهورية" أن مسئولي التليفزيون يبذلون جهودا مكثفة لتسجيل المحاكمة وعرضها لاحقا وسط تساؤلات الناس عن لون الزي الذي سيرتديه مبارك حيث ظهر في الجلسة الأولي بالزي الأبيض المخصص للمحبوسين احتياطيا في حين ظهر في الجلسة الثانية بالزي الأزرق الخاص بالمستشفي.
ومن المقرر أن تبدأ المحكمة اليوم في سماع شهود الاثبات.. وذلك بعد التأكد من تنفيذ قراراتها السابقة فيما يتعلق باطلاع الدفاع عن المتهمين والمدعين بالحق المدني علي أوراق وأحراز القضية.. وكذلك تقديم كشوف هيئة الاسعاف المصرية عن أعداد الضحايا والمصابين خلال أيام الثورة.
اعدت وزارة الداخلية بالتنسيق مع القوات المسلحة خطة متكاملة لتأمين جلسات المحاكمة حيث تم تأمين كل من جمال وعلاء مبارك وحبيب العادلي ومساعديه بدءا من خروجهم من سجن مزرعة طرة وتسليمهم لإدارة ترحيلات القاهرة لنقلهم في سيارة مصفحة حتي مكان المحاكمة باكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة وكذا تأمين مبارك من المركز الطبي بطريق مصر الاسماعيلية وحتي موقع الاكاديمية.
الخطة شملت كافة الأجهزة الأمنية ومن أهمها وضع جميع البوابات في الأكاديمية تحت الملاحظة الشديدة ووضع اجهزة انذار وكشف عن الأسلحة والمفرقعات لمنع تسلل أو تهريب أي سلاح الي القاعة كما تم وضع قوات للفصل بين أنصار الرئيس السابق مبارك وأسر وأهالي الشهداء.
قال يسري عبدالرازق المحامي إن هيئة الدفاع عن مبارك وصلت الي 1700 محام كلهم من المتطوعين.
في حين أكد المحامي فيصل العتيبي رئيس وفد المحامين الكويتيين المتطوعين للدفاع عن الرئيس السابق حسني مبارك أن ترافعه عن مبارك محاولة لرد الجميل له لوقوفه بجانب الكويت أثناء الغزو العراقي. واصفا الرئيس السابق بأنه سيظل زعيما للأمة العربية رغم أنف الحاقدين.
وعن تعرضه لضغوط سياسية من المسئولين في الكويت لدفعه الي التطوع بالدفاع عن الرئيس السابق. قال العتيبي انه قام بذلك برغبة شخصية منه. فهو جاء متطوعا للدفاع عن مبارك الإنسان. والشعب المصري طيب وترحاب ويتقبل الرأي والرأي الآخر. مؤكدا أنه جاء إلي مصر لرد الجميل لرجل وقف بجانب بلده في محنته.
صرح مصدر قضائي بأن المحامين الكويتيين لم يقدموا طلبا رسميا للحصول علي تصريح بالدخول.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://katamares.forumegypt.net
 
مصر تترقب محاكمة مبارك .. اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قطمارس :: منتــدى العـــــام :: الأخبــــــار :: الأخبــــار العــــامة-
انتقل الى: