منتدى قطمارس
منتديات قطمارس الارثوذكسية
مرحبا بك عزيزى الزائر / عزيزتى الزائرة
سلام ونعمة ربنا يسوع المسيح , منتدى قطمارس يرحب بكم ويتمنى لكم وقت ممتع مع المسيح الهنا
ونتمنى أن تتواصل معنا وسجل دخولك للتعبير عن ارائك فى مواضيعنا وايضا بوضع مواضيع مفيدة
أنت لم تعرفنا بنفسك فقم بالدخول وان لم يكن لك حساب بعد , نتشرف بدعوتك لأنشائه . نتمنى ان تنضم
الى اسرة منتدى قطمارس .


سنتشرف بتسجيلك

وشكرا
أدارة المنتدى

منتدى قطمارس

منتـــدى قطمــارس يرحب بكم ويتمنى لكم وقت ممتع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالشاتالتسجيلدخول
Rolling Eyesسنكسار اليوم الاثنين من منتدى قطمارس (14 طــوبة)††† 23/01/2012أحسن الله إستقباله ††† نياحة القديس ارشليدس الراهب المجاهد ††† استشهاد القديسة مهراتى ††† نياحة القديس مكسيموس أخى دوماديوس Rolling Eyes

شاطر | 
 

 دفاع الشهداء: أارجعو بلدكم.. ومبارك سيعدم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 461
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/08/2011
العمر : 43

مُساهمةموضوع: دفاع الشهداء: أارجعو بلدكم.. ومبارك سيعدم    الأحد سبتمبر 04, 2011 11:22 pm

وفى لهجة حادة شن عثمان الحفناوى رئيس هيئة المدعين بالحق المدنى هجومًا حادا على وفد المحامين الكويتيين وطالبهم بالعودة الى وطنهم، مؤكدا جهلهم بالعديد من قضايا فساد النظام السابق قائلا "ارجعوا بلدكم لأن مبارك سيُعدم".

وأكد الحفناوى فى تصريح خاص - لموقع أخبار مصر- أن جريمة الشروع فى القضاء على النظام الجمهورى متوفرة فى حق مبارك ونجليه ووزير الداخلية السابق حبيب العدالى؛ لأنه هيأ الأجواء لنجله جمال مبارك ليكون رئيسًا للحكم وذلك عن طريق تعديل المادة 76 من الدستور بأسلوب ترزية القانون الدستورى.

وأشار إلى أن المستشار السيد عبدالعزيز رئيس محكمة الاستئناف رفض طلب المحامين الكويتيين باستخراج تصاريح لحضور محاكمة مبارك؛ لأنهم ليسوا محامين دوليين وليسوا ضمن نقابة المحامين بالقاهرة ومن ثم لا يجوزالدفاع عن مبارك ونجليه، كما أكد أنه لا بد من إقرار المتهم بمحبسه بالدفاع عنه.

وأوضح أنه استمرارا لسياسة التوريث تم تعيين جمال مبارك أمين لجنة السياسات بالحزب الوطنى المنحل وهو ما يؤهله ليكون رئيسًا للبلاد.. وأنشأ صحفة على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" للدعاية لحملته الانتخابية.

كما أوضح رئيس هيئة المدعين بالحق المدنى أن العدلى متورط فى هذه الجريمة مع مبارك بسبب استخدام القوة المفرطة بتفريق المتظاهرين لإبقاء مبارك فى الحكم.

ووصف الحناوى مبارك وأعوانه بالتشكيل العصابى لقلب نظام الحكم من جمهورى الى ملكى وهو ما يطبق عليه قانون العقوبات بالإعدام لكل من حاول تعديل دستور الدولة أو النظام الجمهورى.**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://katamares.forumegypt.net
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 461
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/08/2011
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: دفاع الشهداء: أارجعو بلدكم.. ومبارك سيعدم    الأحد سبتمبر 04, 2011 11:24 pm

وصول المحامين الكويتيين المتطوعين للدفاع عن مبارك



القاهرة - أ ش أ

وصل إلى القاهرة الأحد عدد آخر من المحامين الكويتيين المتطوعين للدفاع عن الرئيس السابق حسني مبارك قادمين من الكويت للمشاركة في جلسة محاكمته التى تعقد غدا الاثنين.

وصرح فيصل العتيبى رئيس فريق الدفاع الكويتى بأن الطرح الإعلامي الذي سبق حضورنا لمصر قد قلص من عدد المحامين الكويتيين إلى 5 فقط، ونحن على علم بكافة الاتهامات الموجهة إلى الرئيس السابق وننتظر المشاركة في الدفاع بعد حصولنا على تصاريح بدخول قاعة المحكمة لعرض طلباتنا أمام هيئة المحكمة، ونحن مستعدون للعمل مع كل فريق الدفاع سواء المصري أو المتطوع من أجل هدف واحد هو إثبات براءة مبارك - على حد قوله"..

وأكد العتيبي أن الفضل الأول في تحرير الكويت من الغزو العراقي يعود إلى الله سبحانه وتعالى وإلى الجيش المصري وقائده الأعلى حينها مبارك؛ لذلك أتينا من أجل رد الجميل له وليس بهدف التدخل في أي شأن داخلي في مصر التي نكن لها ولشعبها كل التقدير والاحترام..

ونفى أن يكون دفاعهم عن مبارك بهدف الشهرة أو مجد زائف قائلا: " لدينا مكاتبنا وشركاتهنا الشهيرة ببلادنا وتركناها لرد الجميل لهذا الرجل فقط، ولا صحة لما تردد عن اتصال بعض رموز النظام السابق بنا من أجل دفع الرأي العام المصري أو العربي للتعاطف مع مبارك".

جدير بالذكر أن عددًا من المحامين الكويتيين المتطوعين قد وصل إلى القاهرة أمس لينضم إلى فريق الدفاع عن الرئيس السابق حسنى مبارك.**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://katamares.forumegypt.net
 
دفاع الشهداء: أارجعو بلدكم.. ومبارك سيعدم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قطمارس :: منتــدى العـــــام :: الأخبــــــار :: الأخبــــار العــــامة-
انتقل الى: