منتدى قطمارس
منتديات قطمارس الارثوذكسية
مرحبا بك عزيزى الزائر / عزيزتى الزائرة
سلام ونعمة ربنا يسوع المسيح , منتدى قطمارس يرحب بكم ويتمنى لكم وقت ممتع مع المسيح الهنا
ونتمنى أن تتواصل معنا وسجل دخولك للتعبير عن ارائك فى مواضيعنا وايضا بوضع مواضيع مفيدة
أنت لم تعرفنا بنفسك فقم بالدخول وان لم يكن لك حساب بعد , نتشرف بدعوتك لأنشائه . نتمنى ان تنضم
الى اسرة منتدى قطمارس .


سنتشرف بتسجيلك

وشكرا
أدارة المنتدى

منتدى قطمارس

منتـــدى قطمــارس يرحب بكم ويتمنى لكم وقت ممتع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالشاتالتسجيلدخول
Rolling Eyesسنكسار اليوم الاثنين من منتدى قطمارس (14 طــوبة)††† 23/01/2012أحسن الله إستقباله ††† نياحة القديس ارشليدس الراهب المجاهد ††† استشهاد القديسة مهراتى ††† نياحة القديس مكسيموس أخى دوماديوس Rolling Eyes

شاطر | 
 

 17 معتمرا مصريا يعتصمون بالطائرة احتجاجا على سوء المعاملة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 461
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/08/2011
العمر : 43

مُساهمةموضوع: 17 معتمرا مصريا يعتصمون بالطائرة احتجاجا على سوء المعاملة   الجمعة سبتمبر 02, 2011 1:56 pm


القاهرة - أ ش أ

قرر 17 معتمرا مصريا الاعتصام على متن طائرة الخطوط السعودية القادمة من جدة الاعتصام في مطار القاهرة مساء الخميس ورفضوا النزول من الطائرة لمدة 50 دقيقة احتجاجًا على ''سوء معاملة سلطات مطار جدة'' لهم .

وقالت مصادر بالمطار أنه "أثناء إنهاء إجراءات ركاب الطائرة السعودية رحلة رقم 2051 القادمة من جدة، فوجئنا باعتصام 17 راكبا عليها ورفضهم النزول منها إحتجاجا علي سوء معاملة سلطات مطار جدة ومسئولي الخطوط السعودية لهم وتوجهت القيادات الأمنية لهم في محاولة لإقناعهم بالنزول".

وأضافت المصادر أن المسئولين نجحوا بعد 50 دقيقة من إقناع الركاب بالنزول من الطائرة، حيث قام المعتمرين بتحرير محضر بشرطة السياحة ضد السلطات السعودية أوضحوا فيه المعاملة السيئة التي تتعارض مع قوانين الطيران وحقوق الركاب لرفع دعوي قضائية ضد شركة الطيران.

وتعد حالة الإعتصام هذه هي الثانية خلال 48 ساعة على طائرة سعودية حيث كان 37 معتمرا اعتصموا علي متن طائرة سعودية ايضا إحتجاجا علي "سوء المعاملة" بمطار جدة.

على صعيد متصل، نفى السفير أحمد عبد العزيز قطان سفير المملكة العربية السعودية لدى مصر ومندوبها لدى الجامعة العربية وجود أي أسباب سياسية أو ارتباط بين أزمة المعتمرين المصريين ومحاكمة الرئيس السابق حسني مبارك، مؤكدا على متانة العلاقات المصرية السعودية , وعدم تدخل الرياض في الشئون الداخلية المصرية.

وأكد السفير أحمد عبد العزيز أن أزمة المعتمرين العالقين في مطار جدة قد انتهت، وأنه سيتم عقد اجتماعات مع المسئولين المصريين الأسبوع المقبل لضمان عدم تكرار هذه الأزمة في المواسم القادمة.

وقال السفير قطان إنه سيعقد الأسبوع القادم اجتماعات مع وزيري السياحة والطيران المدني لبحث أسباب الأزمة والعمل على وضع الحلول لها وضمان عدم تكرارها في المواسم القادمة.

كما نفى السفير السعودي , ماتردد عن إنسحاب الموظفين السعوديين في المطار بسبب مشادة وقعت بين معتمرين مصريين وموظف سعودي , وقال إنه لايعقل انسحاب موظف سعودي من عمله أي كانت الأسباب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://katamares.forumegypt.net
 
17 معتمرا مصريا يعتصمون بالطائرة احتجاجا على سوء المعاملة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قطمارس :: منتــدى العـــــام :: الأخبــــــار :: الأخبــــار العــــامة-
انتقل الى: