منتدى قطمارس
منتديات قطمارس الارثوذكسية
مرحبا بك عزيزى الزائر / عزيزتى الزائرة
سلام ونعمة ربنا يسوع المسيح , منتدى قطمارس يرحب بكم ويتمنى لكم وقت ممتع مع المسيح الهنا
ونتمنى أن تتواصل معنا وسجل دخولك للتعبير عن ارائك فى مواضيعنا وايضا بوضع مواضيع مفيدة
أنت لم تعرفنا بنفسك فقم بالدخول وان لم يكن لك حساب بعد , نتشرف بدعوتك لأنشائه . نتمنى ان تنضم
الى اسرة منتدى قطمارس .


سنتشرف بتسجيلك

وشكرا
أدارة المنتدى

منتدى قطمارس

منتـــدى قطمــارس يرحب بكم ويتمنى لكم وقت ممتع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالشاتالتسجيلدخول
Rolling Eyesسنكسار اليوم الاثنين من منتدى قطمارس (14 طــوبة)††† 23/01/2012أحسن الله إستقباله ††† نياحة القديس ارشليدس الراهب المجاهد ††† استشهاد القديسة مهراتى ††† نياحة القديس مكسيموس أخى دوماديوس Rolling Eyes

شاطر | 
 

 في ليلة العيد ضبط شحنة مخدرات بمليوني جنيه مهربة من تشاد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 461
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/08/2011
العمر : 43

مُساهمةموضوع: في ليلة العيد ضبط شحنة مخدرات بمليوني جنيه مهربة من تشاد   الأربعاء أغسطس 31, 2011 4:19 pm

كتب أيمن السباعي:
أحبط رجال مباحث القاهرة ثلاث جرائم في ليلة العيد.. حيث تم ضبط شحنة من مخدر الحشيش بمصر القديمة مهربة من "تشاد" وورشة لتصنيع السلاح بشبرا.. والثالثة ضبط كمية كبيرة من الألعاب النارية المحظور تداولها بمختلف انواعها. تم ضبط المتهمين والتحفظ علي المضبوطات قبل بيعها واخطر اللواء عصام سعد مدير المباحث الجنائية اللواء محسن مراد مساعد أول الوزير لأمن العاصمة.
في مصر القديمة ألقي رجال الأمن القبض علي سائق وصديقه وبحوزتهما 75 كيلو جرام من الحشيش اثناء محاولة ترويجها بالأسواق.
تم اكتشاف الجريمة عندما وردت معلومات سرية للعميد علاء عزمي مدير ادارة مكافحة المخدرات بالقاهرة من أحد مصادره السرية تؤكد قيام سائق وصديقه بمصر القديمة بجلب شحنة من مخدر الحشيش الخام من دولة تشاد عبر الحدود تقدر ب 2 مليون جنيه وانهما يحتفظان بها في شقة استعدادا لبيعها خلال عيد الفطر بمبلغ كبير من اجل الثراء المادي.
بعرض المعلومات علي اللواء أسامة الصغير مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة أمر برصد تحركات المتهمين ووضعهما تحت المراقبة وضبطهما بشحنة الحشيش المخدر قبل بيعها لمدمنين خلال العيد.
بعد اتخاذ الاجراءات القانونية تنكر رجال مباحث المخدرات في زي تجار بعد التوصل للمتهمين وايهامهما بشراء صفقة المخدرات ب 2 مليون جنيه وطلبوا من المتهمين مشاهدة البضاعة ومعاونتهم لمعرفة جودتها وبمجرد اظهارها كشف رجال المباحث عن شخصيتهم وتم القبض علي المتهمين بصفقة الكيف ليقعوا في الفخ وتنهار احلامهما في الثروة التي كانا يحلمان بامتلاكها في ليلة العيد. تحرر محضر بالواقعة واحيل السائق المتهم وشريكه للنيابة بالمضبوطات وتولت النيابة التحقيق..
وفي شبرا تم القبض علي أحد تجار السلاح لاتهامه بادارة مسكنه بمنطقة شبرا كورشة للتصنيع وعثر بحوزته بعد ضبطه علي ادوات التصنيع وبعض قطع السلاح قبل بيعها للبلطجية وارباب السوابق.
تبين للمقدم علاء خلف الله رئيس مباحث شبرا ان المتهم سبق اتهامه في قضيتين وان شقيقه المسجل خطر فرض سيطرة المحبوس حاليا في السجن علي ذمة احدي القضايا والسابق ضبطه في 15 قضية كان يعاونه من داخل محبسه في نشاطه الاجرامي. تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
وفي وسط العاصمة تم القبض علي تاجر كبير لبيع الألعاب النارية وبحوزته آلاف العبوات التي كان يحتفظ بها لبيعها لتجار التجزئة خلال العيد.
بعد اتخاذ الاجراءات القانونية تمت مداهمة مخزنه والتحفظ علي المضبوطات من كافة الألعاب النارية التي يتاجر فيها من اجل الكسب المادي السريع رغم حظر تداولها وما تسببه من ازعاج للمواطنين وخطورة علي حياتهم.
تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://katamares.forumegypt.net
 
في ليلة العيد ضبط شحنة مخدرات بمليوني جنيه مهربة من تشاد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قطمارس :: منتــدى العـــــام :: الأخبــــــار :: أخبــــار الحوادث والقضايا-
انتقل الى: