منتدى قطمارس
منتديات قطمارس الارثوذكسية
مرحبا بك عزيزى الزائر / عزيزتى الزائرة
سلام ونعمة ربنا يسوع المسيح , منتدى قطمارس يرحب بكم ويتمنى لكم وقت ممتع مع المسيح الهنا
ونتمنى أن تتواصل معنا وسجل دخولك للتعبير عن ارائك فى مواضيعنا وايضا بوضع مواضيع مفيدة
أنت لم تعرفنا بنفسك فقم بالدخول وان لم يكن لك حساب بعد , نتشرف بدعوتك لأنشائه . نتمنى ان تنضم
الى اسرة منتدى قطمارس .


سنتشرف بتسجيلك

وشكرا
أدارة المنتدى

منتدى قطمارس

منتـــدى قطمــارس يرحب بكم ويتمنى لكم وقت ممتع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالشاتالتسجيلدخول
Rolling Eyesسنكسار اليوم الاثنين من منتدى قطمارس (14 طــوبة)††† 23/01/2012أحسن الله إستقباله ††† نياحة القديس ارشليدس الراهب المجاهد ††† استشهاد القديسة مهراتى ††† نياحة القديس مكسيموس أخى دوماديوس Rolling Eyes

شاطر | 
 

 فولكس فاجن تطرح سيارتها الصغيرة Up في الأسواق ديسمبر القادم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 461
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/08/2011
العمر : 42

مُساهمةموضوع: فولكس فاجن تطرح سيارتها الصغيرة Up في الأسواق ديسمبر القادم   الثلاثاء أغسطس 30, 2011 12:54 am

8/29/2011 3:04:00 PM





فولفسبورج - (د ب أ)
بعد أربع سنوات من كشف النقاب عن أول نموذج اختباري، تعتزم شركة فولكس فاجن تقديم الموديل القياسي من السيارة Up خلال فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات غربي ألمانيا في الفترة من 15 إلى 25 سبتمبر المقبل.

وأوضحت الشركة الألمانية أنه من المقرر طرح السيارة الصغيرة الجديدة لأول مرة في الأسواق خلال شهر ديسمبر القادم، غير أنها لم تفصح عن أية معلومات بشأن الأسعار المتوقعة. ولكن نتيجة لاعتماد فولكس فاغن على استراتيجية السعر المنخفض، فمن المتوقع أن تكون تكلفة السيارة الجديدة أقل من الموديل الأساسي الحالي فولكس فاجن Vox.

وأشارت الشركة الألمانية، إلى أنه سيتم في البداية طرح السيارة الصغيرة كموديل ثلاثي الأبواب مزود بأربعة مقاعد. وتأتي السيارة Up الجديدة بعرض 64ر1 متر وارتفاع 48ر1 متر، أما بالنسبة لطولها فيبلغ 54ر3 متر فقط، وهي بالتالي أقصر من سيارة فولكس فاغن Polo الحالية بمقدار 40 سنتيمتراً.

وعلى الرغم من ذلك فإن السيارة الصغيرة تشتمل على حيز أمتعة بسعة 251 لتراً، ويمكن زيادة هذه السعة إلى 951 لتراً من خلال طي المقاعد الخلفية. ومن المقرر أيضاً طرح موديلات أخرى من هذه السيارة.

وفي البداية سينبض خلف شبكة المبرد الأنيقة محرك بنزين ثلاثي الأسطوانات، والذي يولد قوة 44 كيلووات/60 حصان أو 55 كيلووات/75 حصان، كما يتوافر من هذا المحرك بشكل اختياري إصدار Blue-Motion مزود بآلية تشغيل وإيقاف المحرك.

وعندئذ يبلغ معدل استهلاك الوقود 2ر4 أو 3ر4 لتر/100 كلم، وهو ما يعادل 99 و 102 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. ويتوقع في وقت لاحق أن يتم طرح إصدار مزود بإمكانية التحويل إلى استخدام الغاز الطبيعي، حيث يولد قوة 50 كيلووات/68 حصان وبالتالي سيصدر عنه 79 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون كإصدار Blue-Motion. وبالإضافة إلى ذلك فقد أعلنت شركة فولكس فاغن أنها تنوي طرح موديل كهربائي من السيارة Up خلال عام 2013. وعلى الرغم من عدم الحديث عن موديلات الديزل، إلا أنه من المرجح جداً طرح السيارة الصغيرة قريباً في الأسواق مع تجهيزها بمحركات ديزل.

وتشتمل باقة تجهيزات السيارة Up الجديدة على العديد من العناصر، منها نظام ملاحة جوال مزود بخاصية الاندماج الكامل مع السيارة وكذلك نظام الكبح الاضطراري City، الذي يراقب الطريق أمام السيارة باستخدام مستشعر ليزر عند السير بسرعة تصل إلى 30 كلم/ساعة، كما أنه يقوم بكبح السيارة تلقائياً قبل التعرض لتصادم وشيك.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://katamares.forumegypt.net
 
فولكس فاجن تطرح سيارتها الصغيرة Up في الأسواق ديسمبر القادم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قطمارس :: منتــدى العـــــام :: الأخبــــــار :: أخبــــــار الســـيارات-
انتقل الى: