منتدى قطمارس
منتديات قطمارس الارثوذكسية
مرحبا بك عزيزى الزائر / عزيزتى الزائرة
سلام ونعمة ربنا يسوع المسيح , منتدى قطمارس يرحب بكم ويتمنى لكم وقت ممتع مع المسيح الهنا
ونتمنى أن تتواصل معنا وسجل دخولك للتعبير عن ارائك فى مواضيعنا وايضا بوضع مواضيع مفيدة
أنت لم تعرفنا بنفسك فقم بالدخول وان لم يكن لك حساب بعد , نتشرف بدعوتك لأنشائه . نتمنى ان تنضم
الى اسرة منتدى قطمارس .


سنتشرف بتسجيلك

وشكرا
أدارة المنتدى

منتدى قطمارس

منتـــدى قطمــارس يرحب بكم ويتمنى لكم وقت ممتع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالشاتالتسجيلدخول
Rolling Eyesسنكسار اليوم الاثنين من منتدى قطمارس (14 طــوبة)††† 23/01/2012أحسن الله إستقباله ††† نياحة القديس ارشليدس الراهب المجاهد ††† استشهاد القديسة مهراتى ††† نياحة القديس مكسيموس أخى دوماديوس Rolling Eyes

شاطر | 
 

 سلة مصر تسقط أمام أفريقيا الوسطى بالمونديال الأفريقي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 461
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/08/2011
العمر : 42

مُساهمةموضوع: سلة مصر تسقط أمام أفريقيا الوسطى بالمونديال الأفريقي   الجمعة أغسطس 26, 2011 4:28 pm



أرشيف

أخبار مصر - محمد عفيفي

سقط المنتخب المصرى لكرة السلة فى فخ الهزيمة من جديد ، وهذه المرة أمام نظيره جمهورية أفريقيا الوسطى بنتيجة 66 - 71 وذلك فى المباراة التى جمعت بينهما فى إطار دور الـ16 من بطولة الأمم الأفريقية والتى تقام فاعلياتها بمدغشقر.

حيث لم يفلح المنتخب الوطنى من فرض سيطرته على أحداث المباراة منذ بدايتها فى ظل السيطرة الفنية التامة لأفريقيا الوسطى والتقدم دائماً خلال أشواط المباراة ، حيث فقد المنتخب الوطنى القدرة على المتابعة الدفاعية الجيدة ، فى ظل القوة البدنية للاعبى المنتخب المنافس، فضلاً عن فقدان التركيز، والمستوى المهزوز هجومياً مما أدى إلى ضياع العديد من فرص التقدم خلال اللقاء.

حيث لم يتقدم المنتخب الوطنى خلال اللقاء نهائياً ، فى ظل نجاح وصول الفارق فى النقاط لصالح أفريقيا الوسطى إلى أكثر من 15 نقطة.

حاول المنتخب الوطنى العودة بقوة خلال نهاية الشوط الثانى من المباراة لكن العودة لم تفلح فى ظل التشتت والفردية التى أنتابت لاعبى المنتخب الوطنى فضلاً عدم قدرة الجهاز الفنى توجيه اللاعبين بالصورة اللازمة خلال الدقائق الأخيرة والحاسمة من اللقاء.

وبهذه النتيجة يفقد منتخبنا الوطنى فرصة التأهل إلى الدور ربع النهائى من المونديال الأفريقي تاركاً تذكرة العبور لمنتخب أفريقيا الوسطى ، وسيتنافس المنتخب الوطنى على المراكز الشرفية من التاسع وحتى السادس عشر.

والجدير بالذكر أن منتخبنا الوطنى قد حقق المركز العاشر خلال النسخة الأخيرة من البطولة الأفريقية 2009 للمرة الأولى فى تاريخ كرة السلة المصرية و التى أنتابها الإنهيار خلال البطولة السابقة والحالية ، وعدم القدرة على منافسة الكبار.

فى نفس السياق .. حجز المنتخب النيجيرى بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائى بفوزه على نظيره منتخب التشاد بنتيجة 84 - 49 ، كما تمكن المنتخب الكاميرونى من حجز البطاقة الثانية بالدور ربع النهائى من المونديال الأفريقي على حساب منتخب توجو بنتيجة 85 - 52
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://katamares.forumegypt.net
 
سلة مصر تسقط أمام أفريقيا الوسطى بالمونديال الأفريقي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قطمارس :: منتــدى العـــــام :: الأخبــــــار :: أخبــــار الرياضة-
انتقل الى: